أُعلن يوم أمس أن شركة Neuralink التي أسسها إيلون ماسك لواجهة الدماغ والحاسوب حصلت على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمري

أُعلن يوم أمس أن شركة Neuralink التي أسسها إيلون ماسك لواجهة الدماغ والحاسوب حصلت على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لبدء دراستها السريرية الأولى.

أرى الكثير من الناس يهاجمون هذه الأخبار لسبب ما.

4 أسباب تجعلني متحمسًا:

1) تمتلك Neuralink القدرة على إحداث ثورة في مجال الطب من خلال توفير علاجات جديدة للاضطرابات العصبية.

2) لدى Neuralink القدرة على استعادة الوظائف المفقودة لجسم الإنسان. على سبيل المثال ، يمكن أن يتيح الاتصال المباشر بين الدماغ والأطراف الصناعية ، مما يسمح لمبتوري الأطراف بالتحكم في الأطراف الاصطناعية بدقة وبراعة أكبر. هذا مجرد مثال واحد.

3) الواجهات العصبية لديها القدرة على تعزيز القدرات المعرفية البشرية. قد يكون أفضل حل للخوف من الذكاء الاصطناعي هو تقوية العقل البشري باستخدام الذكاء الاصطناعي.

4) يمكن أن يساهم تطور Neuralink بشكل كبير في فهمنا للدماغ البشري. من خلال دراسة النشاط العصبي للدماغ من خلال الأجهزة المزروعة ، يمكن للباحثين الحصول على معلومات حول كيفية عمل الدماغ ، مما قد يؤدي إلى اختراقات في علم الأعصاب وعلاج الصحة العقلية.

من فضلك توقف عن مهاجمة الأشياء الإيجابية لمجرد أنها مرتبطة بشخص قد لا تحبه.

العالم بحاجة إلى التقدم ، وهذا تقدم!
#1001info

Posted in

2 Comments

  1. محمد أحمد بن علي dňa مايو 27, 2023 o 5:13 ص

    ماراهش رايح ينجح

  2. Mohamed Khalil Zeroual dňa مايو 27, 2023 o 5:36 ص

    حاجة وحدة تخليني نخاف من هاذي التقنية هي القرصنة تخيل واحد يبيراطيها واش قادر يدير في عقلك و من جهة اخرى كون ماتركبهاش راح تزلي متأخر على باقي البشر

أترك تعليق