اخيرا بعد 12 حلقة انتهى بليتش الكور الثاني في حلقة طويلة عبارة عن دمج الحلقتين 2

اخيرا بعد 12 حلقة انتهى بليتش الكور الثاني في حلقة طويلة عبارة عن دمج الحلقتين 25 و 26 و التي تعتبران افضل حلقات الكور الثاني بالنسبة لي كمية المفاجئات و تقنيات و أكشن موجودة فيها رهيبة جدا .
على الرغم من البلبلة الكبير التي حصلت خلف الكواليس من اجل احباط الحلقة الاخيرة الا ان الستاف تمكن من اخراج حلقة رائعة فماذا حصل خلف الكواليس ؟

– ياسيدي قالو ان السبب هو الجدولة السيئة و الضغط الرهيب الذي لم يتمكن الستاف و المخرج خاص بالعمل على بليتش تحمله وذلك لكون ان الحلقتين عبارة عن اكستنت اي محتوى ممتد عن مانجا قتال الفرقة صفر ضد حراس يوهاباخ و هذا كله من اجل انصاف الفرقة صفر التي تم قصفها في المانجا ،و صراحة هذا افضل سيناريو للفرقة صفر من اجل اعطاءهم نهاية معقولة ( سأتكلم عن فرقة صغر في منشور آخر ) .

– ضف الى ذلك كون هذه الحلقة اعتمدت على رسم اليد اكثر من CGI
و الجدل الذي حصل في نهاية من اجل 4 دقائق الاخيرة التي كانت عبارة عن دليل شينيجامي شخصي (فرحت لانهم قلبوها فقرة كون افضل فقرة فالانيم 🤣 ) ، كان جدل حول اضافتها او لا لانها اخذت من وقت الحلقة 26 و غيرت من نهاية الحلقة هذا ازعج بعض العاملين و بعض فانز ايضا.

_كان من مفروض ان الحلقة الاخيرة تكون بعنوان A و هو حرف الذي يمتلكه يوهاباخ و ينتهي قتال بين يوها و ايتشيبي بايقاض يوها لقدرته (ماشي حرق هاذ معلومات ) و ليس ما رأيناه ايتشيبي يقضي على يوها ( من راي كان لازم يدير يوها ايقاض لقدرته باه يخليو فانز متشوقين خير ) لكن بسبب فقرة “كون” تم حذف المشهد، هذا يمكن يدل على تمدد قتال بين يوها و ايتشيبي في الكور 3

-لماذا عادت هذي الفقرة في الحلقة الاخيرة :

– الفانز و انا منهم قالوا انو هذا الارك كان فيه الكثير و الكثير من الجدية و القتالات و تم حذف جميع لقطات بليتش المضحكة ( غاضنا الحال ) و ايضا لقطات اخرى صحيح انها لا تغير سياق القصة الا انها كانت مهمة بالنسبة لنا فقرر الفريق العامل انو مايخليوش لقطات تضيع سدا و اضافتها في دليل شينيجامي .

و ياريتهم مادارو كانت لقطات عبارة عن pnj اي صور لشخصيات و يتكلمو فقط مع رسم قليل جدا ، يعني بلبلة في باطل كان ممكن انو يخليو الفقرة حتى كور 3 او على الاقل راحت 4 دقائق راحت كون داروها رسم .
وبس هذا ما حدث خلف كواليس بليتش في الايام ماضية كان الكثير و الكثير من الجدل اختصرت و ذكرت المهم فقط .

رأي حول هذا الكور : كان كور قتالي بامتيار كوبو قام بافراغ ذخيرته للبانكاي : بانكاي ساجين ، رينجي ، روكيا ، شينجي و الاخير سانجيمارو 💗💗🦋🦋 دون ان ننسى شيكاي زراكي 💥 و نهاية الغير متوقعة اذا لقيت وقت را نتكلم على نهاية و فرضيات و غيرها .
#1001_anime #1001_movies #bleach

Posted in

6 Comments

  1. Waeil Draï dňa أكتوبر 2, 2023 o 8:09 م

    بصح كومام صلحو شوي اخطاء كانت فالمانغا .. كما الفرقة 0 فالمانغا مكان عندهم حتى تاثير يوها باخ جازهم بكل سهولة

  2. Ãvêr Síõn dňa أكتوبر 2, 2023 o 8:27 م

    غاضني غير قتال زاراكي مامدولوش حقو

  3. Abboud Mondir dňa أكتوبر 2, 2023 o 8:32 م

    وصوت سينجومارو مما زاد آخر 3 حلقات رونقا وجمالا

  4. Oussama DK dňa أكتوبر 2, 2023 o 8:32 م

    تحس خدموه باش يكملوه . تبالي بلي كانو قادرين يديروه في 24 حلقة ولا تحسه منقصين منه قنطار تاع صوالح هو فرسم قوة بصح ليكومبا 5د و دور 🤣🤣🤣🤣

  5. Med Akram dňa أكتوبر 2, 2023 o 8:39 م

    من الأفضل يبقى بليتش هك
    كون يتشهر بزاف
    يكثرو الفانز لي يطبلو ويزيدو فيها
    تسما الهدرة تبقى هدرة
    ارك اقل مايقال عليه تحفة

  6. Booker Dewitt dňa أكتوبر 2, 2023 o 9:16 م

    ( ماشي حرق مجرد معلومات ) ؟؟ شكون نتا بش تقرر اذا حرق ولا نو وشكون طلب منك تحط المعلومة يالاخ

أترك تعليق