#حرق اذ لم تشاهد موسم 4 تجااوز . #1001_you #1001_movies الموسم الرابع كان تط

#حرق
اذ لم تشاهد موسم 4 تجااوز .
#1001_you
#1001_movies

الموسم الرابع كان تطبيق الفعلي او تجسيد الفعلي لمرض السكيزوفينيا لن أتكلم عن volume 1 لانه كان ممل نوعا ما و من أسوء اجزاء ظ. لكن التمثيل كامجميل لكل شخصيات وحتى الإخراج كان اجمل في لندن ….

لكن volume 2 بكل صراحة رائع و دماار plot twist لي فيه اشبعني واقنعني و ادهشني على غير عادة و عكس المواسم سابقة الي افتقدنا لهذاا شي تحية كبيرة للكاتب في طريقة نقل وتغيير في شخصية جو من volume 1 الى 2 volume وتغير الشخصية في كل موسم ، هذه مرة في البداية اعتقدنا كلنا ان جو سيحاول التعايش وبداية جديدة الا ان ما حدث كان العكس ف جووو فقد عقله تماما خاصة بعد ما مر به مع زوجته لوف كوين و في نهاية احداث موسم 3 . هذا ما افقده عقله تمااااما .
نهاية كانت جميلة من حيث الربط بالاحداث و قد اعتبرها نهاية تمهد لجانب عنفوي و دموي اكثر لشخصية جوو غولدبرغ خاصة انه لقي ضالته (كايت) التي ستغطي عنه كل اعماله بعد ان ورثت امبراطورية ابيها بمعنى المزيد من سوداوية جوو .
في حقيقية تمنيت ان هذه شخصية العنيفة و المريضة تنتهي بإنتحارها وكم احزنني نهاية نادية التي انقدت ماريان استحقت نهاية افضل لكن حتى هي و تنبأت بنهايتها بقولها 🙁 انه حقيقة مختل جو لا يترك شيئ وراءه و يكتشف كل شيي في كل مرة .. ) وهذا ما حدث لها
نهاية مفتوحة قد تنتج لنا نتفليكس موسم 5 او نكتفي بهذا القدر شخصيا لا اتمنى موسم 5 لانها ستكون تمطيط للأحداث اكثر .

مرض سكيزوفينيا حقيقي و موجود في المجتمع ربي يشفي كل مبتلي بيه .
تقيييمي لموسم 4 : 7.5/10 رأيكم .

Posted in

5 Comments

  1. Khaled Bouhafs dňa مارس 13, 2023 o 10:53 ص

    النهاية كانت رائعة و خلاوها مفتوحة طبعا في حال قرروا يديروا موسم خامس و هو ممكن إذا رجع إبنو أو Love Quinnn، Also schizophrenic side of joe is well made that it revealed the darker side if joe and what he’s willing to do to save himself.
    Part two of YOU S4 brought back the dark atmosphere of season 1 and added a special taste to the series. As for Nadia, she deserved what happened to her since she decided to interfere with the Evil.

  2. Nesrine Taha dňa مارس 13, 2023 o 10:57 ص

    What an epic end
    I hope in the futur ydiroulna series 3la his son
    Imagine the kind of person he is being Joe’s and love ‘s son 😂😂

  3. Halima Awk dňa مارس 13, 2023 o 11:06 ص

    النهاية مليحة
    لكن فكرة أنه واحد ما قدر يفيقلو و نجح في تنفيذ كل الجرائم مافيهاش منطق
    على العموم نهاية جيدة

  4. Mohamed Benatsmane dňa مارس 13, 2023 o 11:09 ص

    كنت نفصل يخلوه ينتحر وتنتهي قصته

  5. Keltouma Elf dňa مارس 13, 2023 o 11:19 ص

    انا تاني نتمنى مايزيدوش جزء آخر

أترك تعليق